الدورة الثانية لنصف الماراطون الدولي لمدينة صفاقس

الماراطون الدولي لمدينة صفاقس
الماراطون الدولي لمدينة صفاقس

إنعقدت يوم الثلاثاء 20 جانفي 2015 في مقر بلدية صفاقس المدينة برئاسة رئيس النيابة الخصوصية بصفاقس السيد مبروك قسنطيني ندوة صحفية لتقديم الدورة الثانية لنصف الماراطون الدولي لمدينة صفاقس.

وقد إستعرض رئيس التظاهرة السيد منير بنبلغيث بسطة عن أعمال لجنة التنظيم ونسبة تقدم الأشغال على المستوى العملي و أثنى على مجهود كل الّلجنة الوطنية الأولمبية التونسية والجامعة التونسية لألعاب القوى والمندوبية الجهوية للشباب والرياضة والوزارات و الجهات المتدخلة لتذليل كل الصعوبات الإدارية و الفنية وكذلك كل أعضاء لجنة التنظيم المتطوعين منهم والمحترفين خاصةً في ميدان المالية والتسويق. في حين ثمن السيد رئيس بلدية صفاقس المردود المحترم والأهداف السامية التي سعى إلى تحقيقها كل من جمعية المجد للألعاب الفردية وفريق لجنة تنظيم نصف الماراطون الدولي لمدينة صفاقس وأبدى إستعداد البلدية مساندة التنظيم مالياً ولوجستيا.

في حين أصر كريم عموص الناطق الرسمي للجنة التنظيم على أن لهذه التظاهرة وقع جد إيجابي على الجهة خاصةً والوطن عامةً لاسيما وأن صفاقس ستكون وجهة كبار الشخصيات السياسية والرياضية في العالم خلال التظاهرة التي ستنظم أيام 4 و5 آفريل 2015. كما بين خلال شريط موثق للدورة الأولى المقامة في آفريل 2014 وعديد الوثاق والصور كيف تم اغتنام فرصة النجاح الباهر لنصف المراطون في نسخته الأولى للإعلان الرسمي عن ترشح عاصمة الجنوب صفاقس لإحتضان ألعاب البحر الأبيض المتوسط لسنة 2021 والإحتفال بفعاليات اليوم العالمي للرياضة من أجل والتنمية والسلم.

كما اعرب العموص عن إستعداد كل الأطراف المعنية دعمهم المادي والمعنوي لإنجاح هذه الدورة وعلى رأسهم السيد محرز بوصيان رئيس الّلجنة الوطنية الأولمبية التونسية و السيد فتحي حشيشة رئيس الجامعة التونسية لألعاب القوى ونائب رئيس الكنفيديراليّة الإفريقيّة لألعاب القوى ورجل الأعمال التونسي المعروف الذي أشار أن نجاح نصف الماراطون الدولي لمدينة صفاقس في دورته الأولى كان له الإنعكاس الإيجابي على ملف ترشح جهة صفاقس لإحتضان ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهو بمثابة نجاح لكوادر هذه الجهة التي عولت على سواعد أبنائها فكانوا عند حسن الظن.

قد يعجبك ايضا