نادي محيط قرقنة : و بدأت رحلة الإنقاذ

نادي محيط قرقنة
نادي محيط قرقنة

بعد بداية سيئة لم تكن في مستوى تطلعات احبائه، حصد خلالها المحيط 5 نقاط من 10 جولات و إحتل المرتبة الأخيرة في الرابطة الثالثة جنوب. وبعد أحداث مباراة قصر قفصة و العقوبات قاسية على لاعبيه ومسؤوليه، حيث تم اقتراح الشطب مدى الحياة من الملاعب على اللاعب محمد علي سهل و إحالة ملفه على الجامعة التونسية وتسليط عقوبة بـ4 مقابلات على اللاعب راتب بن عامر لاعتدائه على لاعب من الفريق المنافس وعقوبة بـ8 مباريات على كل من سيف الدين الحمروني و هيثم المكي لمحاولتهما الإعتداء على حكم المباراة، كما نال المسؤول حمدي عطية عقوبة ب 6 مقابلات بسبب محاولته الاعتداء على الحكم. رغم هذه الظروف، إستفاق الفريق الأسبوع الماضي، وتمكن في 4 أيام من تحقيق ما عجز عنه منذ بداية البطولة.

البداية كانت يوم الأربعاء، أمام المتصدر إتحاد تطاوين بملعب 2 مارس ، ثلاثية كاملة و منذ الشوط الأول ، مع مردود متميز حررت أقدام الاعبين و مكنت المحيط من تحقيق أول إنتصار على أرضية ميدانه.

التأكيد جاء يوم الأحد الفارط، 3 نقاط ثمينة عاد بها المحيط القرقني من بوشمة بالذات أمام فريق صعب على ميدانه. شوط أول كان المستوى فيه متوسط مع سيطرة للمحليين الذين حاولوا إستغلال عامل الريح. عديد الكرات الثابتة لكن الدفاع كان متماسك. المحيط لم يترك المساحات للمنافس و إعتمد الضغط العالي مما أثمر هدفا في الدقيقة 30 اثر عمل فردي من وائل الفرجاني الذي افتك الكرة في وسط الميدان راوغ المدافع و الحارس و وضع الكرة في الشباك. الشوط الثاني، كاد المحيط أن يقتل المباراة بهدف ثاني منذ الربع الساعة الأولى اثر توزيعة من عاطف العبيدي وكرة جهاد الحجلاوي تصطدم بالقائم. بقية المباراة، شهدت إستبسال دفاع المحيط في الذود عن مرماهم خصوصاً و أن أمل بوشمة إعتمد اللعب المباشر و الكرات العالية. ليعلن الحكم جلال السحباني، الذي أدار المباراة بإقتدار، نهاية المباراة وسط فرحة أبناء المحيط بانتصار ثاني على التوالي على درب رحلة الإنقاذ. التشكيلة : مروان ضيف الله – ثامر الصالحي – يسري الدريدي – عاطف العبيدي – مروان الفقير – أيمن الهمامي – نبيل الغريبي (رمزي العفلي) – وائل الفرجاني (أحمد الكتاري) – بليغ بن مفتاح (مهند الوكيل) – جهاد الحجلاوي – أمين المصمودي

الدعوة موجهة للجميع للإلتفاف حول الفريق خاصة بعد عودة الأمل، و على الأحباء الحضور بكثافة في المباريات القادمة ، و البداية من مباراة نهاية الأسبوع الحالي أمام سبورتينغ المكنين في ملعب 2 مارس بصفاقس.

علي بالي

قد يعجبك ايضا