قريبا المؤتمر الدولي السابع للتحديثات في الهندسة الميكانيكية والميكانيك

المؤتمر الدولي السابع للتحديثات في الهندسة الميكانيكية والميكانيك سينظم كل من مخبر النظم الكهروميكانيكية بالمدرسة الوطنية للمهندسين بصفاقس و الجمعية العلمية التونسية بالتعاون مع جامعة صفاقس والمعهد التحضيري للدراسات الهندسية بصفاقس والمدرسة الوطنية للمهندسين بصفاقس و عدد من مخابر بحث ومؤسسات جامعية وعدد من المؤسسات الاقتصادية المؤتمر الدولي السابع للتحديثات في الهندسة الميكانيكية والميكانيك من 16 إلى 18 ديسمبر 2019 . هذا المؤتمر في دورته السابعة يضم خبرات وكفاءات متميزة من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الدول المغاربية الصديقة و البلدان الاوروبية والبلدان الأسيوية و أمريكيا الشمالية. ويتضمن هذا المؤتمر أكثر من 170 ورقة علمية .

ومن أهدافه تبادل آخر المستجدات العلمية في الهندسة الميكانيكية والميكانيك بين طلبة باحثين وأساتذة باحثين وصناعيين من بلدان مختلفة. يضم هذا المؤتمر عديد الخبرات في ميادين النظم الديناميكية و الصناعية و هندسة المواد والطاقات الحرارية و الطاقات المتجددة الهندسة الميكانيكية تهتم بالتصميم والتطوير، وبالتصنيع، وبالتركيب وعمليات التصنيع.

وتهم عدة اختصاصات ميكانيكا المواد و علم الحركة و تكنولوجيا التصنيع والتصميم الميكانيكا و الحرارية الطاقات و الطاقات المتجددة وميكاترونيات .

عيادي

قد يعجبك ايضا