اعتذار وتوضيح من بلدية صفاقس وإدارة المسرح لجمهور سهرة “24 عطر”

قصر بلدية صفاقس

 

نشرت الصفحة الرسمية لبلدية صفاقس، اليوم الاثنين 18 أفريل 2022، بلاغا إعتذرت فيه لجمهور سهرة ’24 عطر’ عما حدث مساء السبت بالمسرح البلدي، كما وضحت البلدية السبب الرئيسي الذي دفع العون لقطع العرض قبل نهايته.

وفي ما يلي نص البلاغ:

“تتقدّم بلدية صفاقس وإدارة المسرح البلدي الى جمهور المسرح البلدي الذي كان حاضرا ليلة السبت 16 أفريل 2022 والذي تابع عرض “24 عطر” للفنان”محمد على كمون ” من تنظيم جمعية “نهوند” بأصدق عبارات الاعتذار وذلك لما شاب العرض من اضطراب قبل انتهاء العرض بقليل.

وتوضيحا للرأي العام فإنّ بلدية صفاقس أبرمت اتفاق مع جمعية نهوند حسب رخصة اقامة الحفل، في التوقيت المبيّن من الساعة العاشرة ليلا الى منتصف الليل إلا أنّه وللأسف لم يقع احترام موعد انطلاق وانتهاء العرض رغم تفهّم ادارة المسرح وتجنيدها لكافة الامكانيات اللوجستية والبشرية منذ صباح يوم العرض والى موعد انطلاقه وما بعده دون انقطاع.

وقد تواصل العرض لمدة اكثر من ساعتين ونصف حتى حدود منتصف الليل والنصف حيث قام ناظر المسرح البلدي بدعوة ممثلي الجمعية الى احترام التوقيت في أكثر من مناسبة.

وفي تصرف شخصي ومعزول قام عون الاضاءة بتشغيل أضواء القاعة وذلك عند الواحدة إلا عشرة دقائق تنبيها لانتهاء التوقيت مما ازعج صاحب العرض وأغضب جمهور السهرة وقد عمد البعض منهم الى شتم وإهانة اعوان المسرح على الملأ.

وإذ تستنكر البلدية هذا التصرف فإنها كذلك لا تقبل تعطيل التظاهرات الثقافية وتدعو أصحاب العروض الي احترام العقود المبرمة معها كما تتفهّم الضغط المسلط على أعوان المسرح البلدي المجندين منذ الصباح لاحتضان التظاهرات إلى ما بعد منتصف الليل.

وتعد البلدية بتوفير افضل الظروف للاستجابة لطلبات العروض الثقافية بالمسرح البلدي بصفاقس والسعي لتخصيص أكثر ما يمكن من الأعوان وأحسن الظروف لإنجاح العروض الثقافية بالمسرح البلدي بصفاقس”.

قد يعجبك ايضا