كيف يمكن للحاسوب المحمول فائق النحافة 2 في 1 HUAWEI MateBook E مساعدتك على التكيف بشكل أفضل مع أسلوب حياة العمل المختلط؟

ordinateur portable 2-en-1 ultrafin HUAWEI MateBook E

ثلاث شاشات في شاشة واحدة – تمنحك تجربة شاملة للحاسوب الشخصي والجهاز اللوحي والهاتف الذكي حتى تكون منتجًا أثناء التنقل!

يبدو أن ثقافة العمل الهجين موجودة لتبقى. يعتقد الكثيرون أن العمل الهجين يمكن أن يساعد في تحسين الإنتاجية لأنه يوفر على الأشخاص عدة ساعات كل يوم كانوا سيقضونها في التنقل أو ببساطة عالقون في حركة المرور.

للتكيف مع نمط الحياة الجديد هذا، سيحتاج معظم الناس إلى حاسوب محمول مرن للعمل يمكنهم اصطحابه معهم في كل مكان، مثل حاسوب HUAWEI MateBook E – جهاز حاسوب محمول فائق النحافة 2 في 1. إنه مصمم خصيصًا لأولئك الذين يرغبون في البقاء منتجين أثناء التنقل، مما يتيح لك أن تكون أكثر إنتاجية في أي وقت وفي أي مكان.

يتميز بتصميم متعدد الاستخدامات، وشاشة عرض كاملة OLED ملونة حقيقية من هواوي – OLED Real Color HUAWEI FullView Display، وإمكانيات الجهاز الفائق. بمعنى آخر، أداة إنتاجية قوية تجمع بين مزايا الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية التقليدية لمساعدتك في إنجاز العمل بشكل أسرع وأكثر كفاءة. إنه أيضًا الحاسوب المحمول المثالي الذي يضم 3 شاشات في 1 لأنه يصور التجربة الكاملة للحاسوب الشخصي والجهاز اللوحي والهاتف الذكي في جهاز واحد.

آلة إنتاجية محمولة 3 شاشات في 1

لتكون في المقدمة في عالم العمل الهجين، فأنت بحاجة إلى جهاز حاسوب محمول يمكنك اصطحابه معك في كل مكان. حسنًا، يمكن أن يتأهل جهاز HUAWEI MateBook E بسهولة باعتباره أكثر حاسوب محمول 2 في 1 محمول على الإطلاق. بوزن وسُمك يقارب وزن الجهاز اللوحي النموذجي، ولكن مع تعبئة قوة الحاسوب المحمول، وتوفر ثلاثة أوضاع مريحة يمكن التبديل بينها بسهولة: لذلك، عند الانتهاء من العمل من المكتب، يمكنك فقط طي الحاسوب المحمول ومتابعة بقيّة العمل من راحة منزلك. بفضل تصميمه الخفيف والمحمول، يمكنك استخدامه حتى أثناء التنقل.

يمنحك هذا الجهاز المكون من 3 شاشات في 1 تجربة كاملة لجهاز حاسوب محمول وجهاز لوحي وهاتف ذكي. يمكنك استخدامه كجهاز حاسوب محمول أثناء العمل، وعندما تريد تدوين الملاحظات أو الرسم أو مشاهدة مقاطع الفيديو، يمكنك فصل لوحة المفاتيح والاحتفاظ به بين يديك مثل الجهاز اللوحي. باستخدام وضع الهاتف الذكي، يمكنك الوصول بالكامل إلى هاتفك الذكي من خلال الحاسوب المحمول وسحب الملفات وإفلاتها بين الجهازين، مما يبسط مهامك بشكل كبير.

يحتوي نظام التشغيل Windows 11 المثبت مسبقًا على ميزات لمس محسنة تعالج المشكلات الشائعة باستخدام أجهزة الحاسوب المحمولة 2 في 1 في وضع الجهاز اللوحي. الآن، يدعم الإيماءات متعددة الأصابع لتبديل المهام، مما يبسط بشكل كبير عناصر التحكم المعقدة للحصول على تجربة وضع الجهاز اللوحي المحسّنة بشكل كبير.

شاشة OLED Real Color HUAWEI FullView Display

يمنحك حاسوب HUAWEI MateBook E ما تحتاجه بالضبط لإنجاز عملك دون إجهاد عينيك. يحتوي الحاسوب المحمول على شاشة عرض HUAWEI FullView OLED بالألوان الحقيقية مقاس 12.6 بوصة ونسبة شاشة إلى جسم رائعة تبلغ 90٪. نظرًا لأنه يدعم ذروة سطوع تبلغ 600 شمعة، يمكنك استخدامه بشكل مريح حتى إذا كنت جالسًا على شرفتك في يوم مشمس مشرق. يمكن أن تقدم الشاشة ألوانًا نابضة بالحياة ولديها دقة ألوان احترافية مع دعم كامل للتدرج اللوني P3، وهو معيار الألوان الذي تستخدمه معظم الأفلام. علاوة على ذلك، لحماية عينيك من التعرض الطويل للضوء الأزرق، يستخدم حاسوب HUAWEI MateBook E تقنية الضوء الأزرق المنخفض على مستوى الأجهزة وهو أول حاسوب محمول فائق النحافة 2 في 1 من هواوي يتلقى شهادة العناية الكاملة بالعين من TÜV Rheinland 2.0.

اتصال هائل بميزات الجهاز الفائق – Super Device

يتوسع الحاسوب المحمول الجديد في قدرات الجهاز الفائق من هواوي -Device HUAWEI Super مع ميزات الاتصال المبتكرة متعددة الأجهزة. يمكن لهذا الحاسوب المحمول الاتصال لاسلكيًا بالهواتف الذكية المتوافقة مثل هواتف نوفا ومع شاشات مثل HUAWEI MateView عبر كابل USB-C أو تزويدك لاسلكيًا بالتعاون المستقبلي متعدد الأجهزة ومشاركة الملفات عبر الأجهزة بسحب وإفلات بسيط إيماءات.

يستفيد حاسوب HUAWEI MateBook E الجديد من القدرات الموزعة للجهاز الفائق لتعزيز الإنتاجية والإبداع. يتيح وضع التعاون المبتكر إمكانية التفاعل عبر الأنظمة الأساسية، مما يسمح لك بنقل محتوى مثل النصوص والصور والمستندات بين الأجهزة المتصلة بعملية سحب وإفلات بسيطة!

استنادًا إلى تقنيات هواوي الموزعة، تساعد ميزات العرض على عدة الشاشات بين أجهزة الحواسيب والهواتف الذكية في سد الفجوة بين أنظمة التشغيل Windows و Android، مما يتيح التعاون السلس عبر الأجهزة ومشاركة الملفات والتحكم في شاشات متعددة. في إطار ميزة العرض على عدة شاشات، يمكن توصيل الهاتف الذكي بحاسوب HUAWEI MateBook E لتشكيل جهاز فائق قوي. بمجرد الاتصال، يمكن للحاسوب المحمول الوصول إلى ملفات الهاتف المحمول، وفتح ما يصل إلى ثلاث نوافذ لتطبيقات الهاتف المحمول بينما يمكن للهاتف الذكي أن يعمل كجهاز الإبهام للحاسوب، مما يتيح المجلدات الموزعة ويجعل إدارة الملفات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى.

علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين توصيل الحاسوب المحمول بشاشة HUAWEI MateView عبر الكابل أو لاسلكيًا للحصول على شاشة إضافية توفر لك مساحة مشاهدة غامرة. تتمثل مزايا وجود هذا الإعداد الثلاثي في التبديل السهل للتوصيلات اللاسلكية والسلكية بشريحة واحدة مما يتيح لك التبديل بسهولة بين وضع العمل والوضع الشخصي.

الطريقة التي نعمل بها تتغير. يستطيع بعض الأشخاص الآن العمل من أي مكان في العالم. ولكن لإنجاز العمل أثناء التنقل، يجب أن يكون لديك حاسوب محمول مرن مثل عملك. في هذا الصدد، يعد الحاسوب المحمول النحيف للغاية 2 في 1 HUAWEI MateBook E التوازن المثالي بين قابلية النقل والأداء.

قد يعجبك ايضا