تعطب سفينة المحيط قبل بداية سفرتها اليوم… شركة النقل بقرقنة تنفي وتوضّح

باخرة لود المحيط loudأفادت الشركة الجديدة للنقل بقرقنة، في بلاغ توضيحي، بأنه تبعا لما تم تداوله عبر بعض صفحات التواصل الإجتماعي من معلومات مفادها تعطب سفينة المحيط قبل بداية السفرة المبرمجة اليوم 02 جويلية 2024 على الساعة 12 و 30 دق، فإن هذه المعلومات لا أساس لها من الصحة.

واكدت الشركة ان السفينة “المحيط” لم تتعرض  لأي نوع من الأعطاب هذا اليوم و هي في حالة جاهزية تامة.

وأضافت انه تم برمجة القيام بمعاينة فنية دورية لأجهزة الراديو على متن هذه السفينة مسبقا من طرف مكتب معتمد في الإتصالات، و ذلك ضمن الإجراءات القانونية و العادية المعمول بها لجميع السفن. 

وقررت الشركة تغيير برمجة رحلة السفينة “المحيط” لإستكمال الإجراءات المذكورة.

وتابعت الشركة أنه لم يكن على متن السفينة “المحيط” سوى 03 سيارات فقط وبعض المسافرين عند إتخاذ القرار باستبدالها بالسفينة “لود تونس” لتجنب أي تأخير على تلك السفرة المبرمجة ولعدم تعطيل مصالح المواطنين.

وقالت ان  السفينة “لود تونس” انطلقت عوضا عن “المحيط” على الساعة 12 و 34 دق أي دون تسجيل تأخير يذكر على هذه السفرة، فيما إستأنفت السفينة المحيط رحلاتها بصفة عادية اليوم و أمنت الرحلة المبرمجة على الساعة 16 و 30 دق في إتجاه قرقنة.

هذا واكدت إدارة الشركة الجديدة للنقل بقرقنة أنها المصدر الوحيد والرسمي لتقديم أي معلومة تتعلق بنشاطها كما تحتفظ بحقها في القيام بالإجراءات اللازمة لتتبع مصادر المعلومات المغلوطة والدفاع عن مصالح الشركة.

قد يعجبك ايضا