معرض IFA لسنة 2024: إل جي تطرح حلول المكنسة الكهربائية المتكاملة الجديدة ذات الوظائف المتعددة

LG Electronics (LG) présentera sa toute nouvelle solution de nettoyage par aspirateur-balai, LG CordZero™ All-in-One Tower Combi

ستعرض شركة إل جي للإلكترونيات حل التنظيف بالمكنسة الكهربائية الجديد ، ordZero ™ All-in-One Tower Combi، إلى جانب المكنسة والممسحة الروبوتية متعددة الوظائف الجديدة و ذلك في معرض IFA لسنة 2024 الذي سيتواصل في الفترة الممتدة من 6 إلى 10 سبتمبر 2024 في برلين بألمانيا.

تعيد المكنسة متعددة الوظائف تعريف التخزين والشحن والأناقة كذلك .حيث تجعل التنظيف اليومي أسهل وأكثر نجاعة من خلال الجمع بين المكنسة الكهربائية العمودية CordZero A9X والمكنسة الكهربائية الروبوتية CordZero R5.

كما تتميز أحدث مكنسة كهربائية وممسحة روبوتية لشركة إل جي بنظام متكامل يدعم تنظيف الأرضيات والمسح وتفريغ الغبار وتعبئة المياه وغسل الممسحة تلقائيًا.

تنظيف ممتاز مع خاصية ” الكل في واحد”

يتميز حل All-in-One Tower Combi المبتكر بوظيفة Dual Auto Empty، التي تقوم تلقائيًا بإفراغ صناديق الغبار الخاصة بالمكنسة الكهربائية والمكنسة الكهربائية الروبوتية. عند توصيلهما بالكهرباء، يتم شحن كلا الجهازين ليكونا جاهزين دائمًا للتنظيف. تعمل محطة الإرساء الأنيقة والمدمجة كمركز لجميع احتياجات التنظيف بالمكنسة الكهربائية. كما تشغل مساحة صغيرة جدًا وهي مجهزة بمصباح UVC LED لمنع انتشار البكتيريا داخل كيس الغبار القابل للتغيير.

تتميز مكنسة CordZero A9X بمحرك عاكس ذكي من إل جي، مصمم لتوفير أداء تنظيف قوي وموثوق في كل مرة. تعمل حركة الدوران السريعة للمحرك على توليد شفط قوي يلتقط الأوساخ والغبار و الأوساخ بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم المكنسة الكهربائية اللاصقة تقنية KOMPRESSOR™، التي تعمل على ضغط الأوساخ والحطام لزيادة سعة الصندوق وتقليل تكرار إفراغ صندوق الغبار. تحتوي المكنسة الكهربائية أيضًا على وظيفة Spray Mop التي تتيح لك مسح الأرضيات الصلبة بكفاءة عالية .

للحصول على تجربة تنظيف شاملة وفعالة، تم تجهيز المكنسة الكهربائية الروبوتية CordZero R5 من إل جي بممسحة تسمح لها بالكنس والمسح في وقت واحد. ويتم دعم ذلك من خلال نظام إمداد المياه التلقائي من خزان المياه المدمج الذي يحافظ على الممسحة رطبة، مما يلغي الحاجة إلى التنقل المتكرر إلى مصدر المياه. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم المكنسة الروبوتية مستشعر LiDAR 360 للتنقل بين الأثاث و غيره ، مما يساعد على تجنب الحوادث مثل السقوط على الدرج.

مكنسة كهربائية من الجيل الجديد بقدرات تنظيف عالية

ستعرض إل جي أيضًا مكنسة كهربائية وممسحة روبوتية “الكل في واحد” في معرض IFA 2024. تستخدم هذه المكنسة الكهربائية المتطورة نظام تنظيف وتجفيف ممسحة أوتوماتيكي لتقليل أعمال الصيانة ونظام طاقة ومضخة مياه أوتوماتيكية تملأ وتفرغ خزان المياه دون تدخل المستخدم. ولضمان بقاء المكنسة الكهربائية نظيفة دون أي مشاكل، تقوم المكنسة الكهربائية تلقائيًا بتوزيع مادة التنظيف عند غسل الممسحة.

تستخدم المكنسة الروبوتية المتقدمة تقنية LiDAR لرسم المسارات بدقة وكاميرا أمامية تعمل بالتنسيق مع أجهزة الاستشعار ثلاثية الأبعاد والعديد من أجهزة الاستشعار الأخرى، والتي تتعرف على ما يصل إلى 96 جزئية ، مما يسهل التنقل عند ظهور العوائق.

كما تعمل المكنسة الكهربائية الروبوتية على تنظيف الغبار بشكل فعال باستخدام محرك قوي يوفر قوة شفط تصل إلى 10,000 بيسكال (Pa)، بينما تضمن ممسحتها الدوارة تنظيفًا شاملاً من خلال الدوران بسرعة 180 دورة في الدقيقة. يمكن للمكنسة الكهربائية الذكية اكتشاف السجاد وزيادة قوة الشفط ورفع الممسحة لتنظيف هذه الأسطح الخشنة بشكل أكثر فعالية.

ولمساعدة المستخدم على تقليل الروائح المنبعثة من المنتج، طورت إل جي مكانس روبوتية متكاملة تعمل على مكافحة الروائح الكريهة الناتجة عن المياه المجمعة بعد عملية المسح.

يقوم محلول التنظيف الكامل هذا بتوزيع المنظف تلقائيًا عند غسل الممسحة وتجفيفه بالهواء الساخن. تقلل هذه العملية من تكوين جزئيات كريهة الرائحة، في خزان المياه الذي يخزن مياه الصرف الصحي بعد التنظيف بنسبة 30% تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك، تتنبأ دورة حياة التطوير الآمن (LG SDL) من إل جي بالمخاطر الأمنية التي تم التحقق منها وتعالجها في كل مرحلة من مراحل تطوير المنتج.

وقال ليو جاي تشيول، رئيس شركة إل جي للأجهزة المنزلية الالكترونية وحلول الهواء

“لقد قمنا بدمج عمليتي التنظيف والصيانة في عملية واحدة لتزويد المستخدم بالتجربة المريحة والسهلة التي يطمح اليها”.

مضيفا : “نحن ملتزمون تماماً بتقديم دفق مستمر لتقديم الأجهزة المنزلية المبتكرة التي تتجاوز كل التوقعات، مع التركيز على إعادة تعريف تجربة المستخدم السلسة باستمرار”.

سيتم عرض أحدث حلول التنظيف من إل جي، بما في ذلك A9X All-in-One Combo Tower والمكنسة الكهربائية والممسحة الروبوتية، من بين حلول الأجهزة المنزلية الأخرى، في جناح الشركة في معرض IFA 2024 القاعة 18، في برلين، ألمانيا من 6الى 10 سبتمبر 2024.

قد يعجبك ايضا