معرض IFA 2024: إل جي تكشف النقاب عن مجموعة موسعة ومبتكرة من الغسالات الجديدة

LG : dévoile une gamme de lave-linge élargie avec une nouvelle catégorie pour une capacité accrue à l'IFA 2024

من المقرر أن تكشف شركة إل جي للإلكترونيات عن أحدث غسالاتها في معرض IFA 2024. ويستفيد الطراز الجديد من تقنية الذكاء الاصطناعي Direct Drive™ (AI DD™) 2.0 المتطورة للشركة وأيضا من مميزات دورة Pet Care، مما يوفر غسيلًا أكثر نظافة و انتعاشا.

أداء بقدرة أكبر وأكثر كفاءة

واستناداً إلى تقنيات الشركة المتقدمة والمنخفضة الاهتزاز، تقدم شركة إل جي أول غسالة لها في فئة 25 بوصة، مما يوفر راحة أكبر للغسيل مع سعة أسطوانة متزايدة تصل إلى 16 كغ. وبصرف النظر عن السعة المتزايدة، تشتمل الغسالة الجديدة على تقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة التي تعمل على تحسين أداء الغسالة.

حيث تجد في قلب الغسالة الجديدة AI DD 2.0، الذي يستخدم تقنية جديدة لاكتشاف وزن الحمولة ونعومة القماش ومدى اتساخ الملابس تلقائيًا.

كما تستخدم الغسالة تقنية 6 Motion™ لتحديد نمط الغسيل الأمثل، مما يقلل من تلف القماش بنسبة 10% لمساعدة الملابس للعيش لفترة زمنية أطول.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لأصحاب الحيوانات الأليفة الاستمتاع بميزة دورة العناية بالحيوانات الأليفة، والتي توفر غسيلًا بدرجة حرارة عالية تصل إلى 60 درجة مئوية وأربع دورات شطف بالماء الدافئ، مما يزيل بشكل فعال أي بقرابة 99% من روائح الحيوانات الأليفة.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل الغسالة الجديدة من شركة إل جي على تبسيط تجربة الغسيل من خلال تقنية الأداء المحسنة والمميزات المريحة.

مع تقنية TurboWash™ 360، يمكن تقليل دورات الغسيل إلى 39 دقيقة فقط، بينما تعمل تقنية ezDispense™ على تبسيط العملية من خلال تحديد كمية مواد التنظيف اللازمة للحمولة.

توفر الغسالة إجمالي 39 دورة غسيل وتتذكر تلقائيًا الدورات والوظائف الأكثر استخدامًا لتقليل الوقت المستغرق في تحديد الإعدادات. يمكن للمستخدمين أيضًا الوصول إلى خيارات يهم الدورات لتخصيص تفضيلاتهم وفقًا لعاداتهم.

كما تستخدم الغسالة محرك DirectDrive العاكس الشهير من شركة إل جي، وهو تقنية المكونات الأساسية المتقدمة للشركة، لتوفير أداء هادئ و لزيادة جودة الخدمة المقدمة.

وقال ليو جاي تشيول، رئيس شركة إل جي للإلكترونيات للأجهزة المنزلية و حلول الهواء : ” نحن متحمسون لتقديم غسالتنا الجديدة وإظهار جملة التقنيات التي تعتدمها الشركة و التي تبسط عملية الغسيل من خلال سعة موسعة ومميزات متعددة”.

مضيفا: “سنواصل تقديم حلول الأجهزة المنزلية المتقدمة القائمة على الذكاء الاصطناعي والتي تلبي احتياجات المساحات وأنماط الحياة المتنوعة، مما يوفر فوائد معززة لجعل الحياة اليومية أكثر ملاءمة للجميع”.

يمكن لزوار IFA 2024 تجربة أحدث ابتكارات شركة إل جي، بما في ذلك أحدث الغسالات، في جناح الشركة بالقاعة 18، ميسي ببرلين في الفترة الممتدة من 6 إلى 10 سبتمبر 2024.

قد يعجبك ايضا