المعتمد الأول بصفاقس يدعو للإسراع في أشغال الملعب البلدي بطينة

تهيئة الملعب البلدي بطينةتحول المعتمد الأول المكلف بتسيير شؤون ولاية صفاقس صباح اليوم الجمعة 28 جوان 2024 الى معتمدية طينة حيث أشرف على زيارة عمل ونشاط ميداني مرفوقا بمعتمدة طينة وعضو مجلس النواب و أعضاء المجلس المحلي وعدد من المديرين و المندوبين الجهويين.

وقد شملت الزيارة عدد من النقاط ذات العلاقة بظروف عيش المواطنين و مشاريع المرافق الأساسية بالجهة، حيث انطلقت الزيارة بجلسة عمل بمقر المعتمدية بحضور المسؤولين الجهويين والمحليين دعى خلالها المعتمد الأول الإطارات المحلية والبلدية إلى مضاعفة الجهد لمواكبة مشاغل المواطنين وتلبية حاجياتهم وتهيئة المنطقة البلدية من خلال صيانة الطرقات و المناطق الخضراء والمنتزهات ورفع الفضلات المنزلية والقضاء على النقاط السوداء و توفير خدمات الحالة المدنية للمواطنين.

كما شملت الزيارة جملة من النقاط و المشاريع التنموية من بينها:

  • محطة التطهير و الشرشارة
  • مشروع الطريق السريعة بالمدخل الجنوبي
  •  تقدم أشغال مشروع انجاز الملعب البلدي بطينة
  • زيارة مركز الإصغاء و المساعدة ومقاومة الإدمان
  • الإطلاع على تقدم أشغال مشروع تهيئة حي الهواء
  • الإطلاع على تقدم أشغال مشروع إنجاز المركب الشبابي بحي بن سعيدة وبحي الوفاء.

وقد ثمن المعتمد الأول تقدم انجاز المشاريع العمومية وخاصة الشبابية منها على غرار المركب الشبابي بحي بن سعيدة و بحي الوفاء داعيا إلى مضاعفة الجهد من أجل إتمام المشاريع التي تمت معاينتها.

كما أكد على إيجاد الحلول القانونية ليعود مركز الإصغاء والمساعدة ومقاومة الإدمان لسالف نشاطه خاصة بعد ما تمت معاينته خلال الزيارة من وضعية كارثية للمركز و مكوناته.

وشدد على الإسراع في أشغال الملعب البلدي بطينة هذا المشروع الذي طال انتظاره بالجهة.

قد يعجبك ايضا